يعد تسعير المنتج الاولي احد اهم الامور على مستوى الشركات لان السعر مقابل الجودة و السعر مقابل الطلب هو ما يضمن بيع المنتج بشكل مستمر والهدف هو تطوير نموذج تسعير ديناميكي متطور باستخدام الذكاء الاصطناعي والآلة يتعلم كيفية تحسين استراتيجيات التسعير بناءً على العرض والطلب واتجاهات السوق وغيرها من المتغيرات. سيضمن هذا النموذج أسعارًا تنافسية ويزيد من الربحية.
نطمح في هذه الفرصة الى بناء نموذج ذكاء اصطناعي يضمن تسعير المنتج ويضمن أسعارًا تنافسية تعظم الأرباح ويتكيف بسرعة مع ظروف السوق ، ويوفر رؤى استراتيجية لاتخاذ القرار. هذا التنمية يمكن أن تحسن بشكل كبير الربحية واستدامة الأعمال بسرعة تغيير مساحة التجارة الإلكترونية.
- يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
- يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
- وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
- على المتقدمين التعهد بما يلي:
- عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
- عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن
- تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدّم ونوع الدعم المطلوب، إن كنت ترغب بتلقّي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات على موقع "مركز ذكاء"