تعرض متاجر الملابس الإلكترونية مجموعة كبيرة من المنتجات للعملاء بهدف تلبية رغباتهم وأذواقهم. يعتبر اقتراح المنتجات عنصرًا أساسيًّا لتحسين تجربة العميل بالإضافة إلى مساعدة العملاء على اختيار الأنسب لهم والذي يساعد على زيادة المبيعات وتقليل عمليات الاسترجاع؛ للمحافظة على البيئة بتقليل الانبعاثات من عمليات النقل.
في هذه الفرصة ستطوّر نظامًا أو خوارزميةً تعمل على اقتراح منتجات الملابس باستخدام عمليات الشراء السابقة وبيانات العملاء، مثل: العمر والبيانات النصية لوصف المنتجات والصور.
https://yesplz.ai/resource/introducing-yesplz-x-shopify-product-recommendations-for-fashion.html https://blog.dataiku.com/outfit-recommendation-system https://www.kaggle.com/competitions/h-and-m-personalized-fashion-recommendations/code https://www.kaggle.com/competitions/h-and-m-personalized-fashion-recommendations/data
- يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
- يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
- وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
- على المتقدمين التعهد بما يلي:
- عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
- عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن
- تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدّم ونوع الدعم المطلوب، إن كنت ترغب بتلقّي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات على موقع "مركز ذكاء"
بإمكانك البدء بالعمل على الفرصة في أي وقت ومتى وصلت إلى نتائج، شارك معنا التصور المبدئي (نموذج أولي)، واذكر الدعم المطلوب
الدعم المقدم
- استشارات مكثفة
- ضم الفريق إلى شبكة ذكاء
- الإشادة بأصحاب المشاريع المتميزة في الموقع الرسمي للمركز
- توفير الدعم عبر شركاء المركز بحسب مجال المشروع