الدعم المقدم

استشارات مكثفة

الانضمام لشبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

الدعم عبر شركاء المركز

شهدت السنوات الأخيرة نمواً كبيراً في قطاع التجارة الالكترونية في شتى مجالات الأعمال، مثل بيع التجزئة للأجهزة الالكترونية، أو الملابس، أو حتى المواد الغذائية، وعلى جميع أنواع التجارة الالكترونية المختلفة سواء كانت من التاجر للمستهلك أو من المستهلك للتاجر أو غيرها. ولعل من أهم محفزات هذا النمو ماصاحب جائحة كورونا من توقف لكثير من الأعمال أدى لانحراف كبير في ثقافة التسوق في الدول المتقدمة خصوصاً.

يواجه القطاع تحديات كثيرة متعلقة بعمليات إنجاز طلبات التجارة الالكترونية (Fulfillment) في جميع مراحلها تقريباً، ومن تلك التحديات على سبيل المثال: مواكبة المتاجر والمستودعات للكميات المتزايدة من الطلبات، والتأخر الذي يحصل من الأطراف الثالثة كشركات التوصيل، والمشكلات الفنية المرتبطة بجرد المنتجات المتوفرة في المستودعات وتخزينها ونقلها. نتطلع في هذه الفرصة إلى تطوير حلول تقنية تعالج المشكلات المذكورة، أو تقلل من احتمالية حصولها، أوتقلل من الآثار المترتبة عليها.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن
    • تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدّم ونوع الدعم المطلوب، إن كنت ترغب بتلقّي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات على موقع "مركز ذكاء"
whatsapp-icon